شركة مندي نانجينغ للمعدات الطبية المحدودة

Mob/Whatsapp: +86 18551821908
Email: sales1@mineddy.com
Being the primary choice for medical equipment

أخبار

تدفئة مشعة مقابل حاضنات لتنظيم درجة حرارة الجسم عند الرضع حديثي الولادة

ليس هناك ما يكفي من الأدلة لإظهار آثار تدفئة مشعة مقابل حاضنات لتنظيم درجة حرارة الجسم عند الأطفال حديثي الولادة.

فالأطفال منخفضي الوزن عند الولادة لديهم فرصة أكبر للبقاء على قيد الحياة إذا ما كانوا دافئين. وقد استخدمت حاضنات لبعض الوقت للحفاظ على درجة حرارة الجسم. في الآونة الأخيرة، كما تم استخدام المهد مفتوحة مع دفئا مشع العلوية للأطفال الرضع الذين يحتاجون إلى العناية المركزة .
ال   إعادة النظر   من التجارب وجدت أن تدفئة دافئة تزيد من فقدان المياه في الأطفال منخفضة الوزن عند الولادة في فترة حديثي الولادة بالمقارنة مع الحاضنات وأنه يجب أن تؤخذ هذه الخسارة في الماء في الاعتبار عند احتساب متطلبات السوائل اليومية. ومع ذلك، لم تكن هناك معلومات كافية متاحة لهذا   إعادة النظر   لتمكين تقييم الآثار الهامة الأخرى من تدفئة مشعة. لذلك، في الوقت الحاضر، ليس من الواضح أي طريقة للحفاظ على درجة حرارة الجسم هو أفضل للأطفال حديثي الولادة - تدفئة مشع أو حاضنات. أكثر من   ابحاث   مهم.

تسخين مشع يؤدي إلى زيادة إول مقارنة مع حاضنات. هذا يجب أن يؤخذ في الاعتبار عند حساب متطلبات السوائل اليومية. نتائج هذا الاستعراض لا توفر أدلة كافية بشأن الآثار على النتائج الهامة لتوجيه الممارسة السريرية. وهناك حاجة إلى مزيد من التجارب المعشاة ذات الشواهد لتقييم آثار أجهزة التدفئة المشعة مقابل الحاضنات في رعاية حديثي الولادة على النتائج الهامة على المدى القصير والطويل، مع إيلاء اهتمام خاص للرضع منخفضي الوزن للغاية في فترة ما قبل الولادة المبكرة.


شركة مندي نانجينغ للمعدات الطبية المحدودة