شركة مندي نانجينغ للمعدات الطبية المحدودة

Mob/Whatsapp: +86 18551821908
Email: sales1@mineddy.com
Being the primary choice for medical equipment

أخبار

كيف يعمل التخدير؟

صاغ أوليفر وندل هولمز مصطلح "التخدير" في عام 1846 لوصف عدم الحساسية التي يسببها الدواء للإحساس (ألم بشكل خاص)، بعد فترة وجيزة من أول ظهور مظاهرة من الأثير المستنشقة جعل المريض لا يستجيب أثناء إجراء العمليات الجراحية. اثنين من فئات واسعة من وكلاء الدوائية، المحلية والعامة، يمكن أن يؤدي إلى التخدير. التخدير الموضعي، مثل نوفوكين، منع انتقال العصب إلى مراكز الألم في الجهاز العصبي المركزي عن طريق ربط و تثبيط وظيفة قناة أيون في غشاء الخلية من الخلايا العصبية المعروفة باسم قناة الصوديوم. هذا الإجراء يعوق حركة النبضات العصبية بالقرب من موقع الحقن، ولكن لا توجد تغييرات في الوعي والإدراك الشعور في مجالات أخرى.

 

في المقابل، التخدير العام تحفز نوعا مختلفا من حالة التخدير، واحدة من عدم القدرة العامة على الألم. يفقد المريض الوعي بعد وظائفه الحيوية الفسيولوجية، مثل التنفس وصيانة ضغط الدم، والاستمرار في العمل. أقل يعرف عن آلية عمل التخدير العام بالمقارنة مع السكان المحليين، على الرغم من استخدامها لأكثر من 150 عاما. يتم إعطاء عوامل التخدير العامة الأكثر شيوعا عن طريق التنفس، وبالتالي يطلق عليها التخدير الاستنشاقي أو المتقلب. وهي ترتبط هيكليا الأثير، مخدر الأصلي. موقعها الأساسي للعمل هو في الجهاز العصبي المركزي، حيث أنها تمنع انتقال العصب بواسطة آلية متميزة عن تلك من التخدير الموضعي. التخدير العام يسبب انخفاض في انتقال العصب في نقاط الاشتباك العصبي، والمواقع التي يتم الافراج عن الناقلات العصبية وممارسة عملها الأولي في الجسم. ولكن على وجه التحديد كيف التخدير استنشاق تمنع العصبي متشابك ليست مفهومة تماما. ومن الواضح، مع ذلك، أن التخدير المتطايرة، والتي هي أكثر قابلية للذوبان في الدهون مما كانت عليه في الماء، تؤثر أساسا على وظيفة قناة الأيونات والبروتينات مستقبلات العصبية في أغشية الخلايا العصبية، والتي هي البيئات الدهنية.

 

بعد تحريض التخدير، وآلة تخدير الهواء وقناع مغلق أو أنبوب القصبة الهوائية متصلة.عندما يستنشق، والتخدير الغاز المختلط من خلال صمام التنفس مفتوحة في جسم المريض. التنفس، رفرف الزفير مفتوح، في حين التدخين عندما يتم استخدام التنفس المساعد أو التحكم، فمن الممكن استخدام منفاخ للطي، الذي هو الاكتئاب والزفير لضمان أن المريض لديه التهوية الكافية، وضبطه وفقا للاحتياجات الفعلية. التبديل الأثير للحفاظ على مستوى مستقر من التخدير.

عيب هذا الجهاز هو تركيز منخفض من الأثير، لا يمكن إلا أن الحفاظ على التخدير، واستهلاك الأثير كبير، من السهل أن يسبب التلوث البيئي.


شركة مندي نانجينغ للمعدات الطبية المحدودة