شركة مندي نانجينغ للمعدات الطبية المحدودة

Mob/Whatsapp: +86 18551821908
Email: sales1@mineddy.com
Being the primary choice for medical equipment

أخبار

مبدأ التخدير من العملية

أكثر دوائر التنفس شيوعا في التخدير هي "أنظمة الدورة الدموية". البحث عن اثنين من اللوحات أحادي الاتجاه للسماح الغاز لتتدفق في حلقة إعادة تدوير التي تمتص كيميائيا ثاني أكسيد الكربون. في هذا النظام، الغاز الطازج من الجهاز التخدير يدخل الدائرة التنفسي المنبع من خزان امتصاص ثاني أكسيد الكربون و المنبع من صمام في اتجاه واحد الشهيق. يتم خلط الغاز الطازج القادم مع الغاز الأصلي في نظام حلقة ويتدفق من خلال صمام شفط في اتجاه واحد وتتدفق من خلال الأنابيب المموج القابلة لإعادة الاستخدام أو القابل للتصرف إلى أنبوب Y-. المريض زفير الغاز من خلال الجزء الآخر من الدورة الدموية (الزفير)، من خلال التنفس في اتجاه واحد صمام في وسادة هوائية. عن طريق الضغط، يتم إنشاء ضغط إيجابي في وسادة هوائية لإجبار الغاز التي تم جمعها لتمرير من خلال امتصاص ثاني أكسيد الكربون. منذ الهواء النقي المتدفقة إلى نظام حلقة هو أكثر بكثير من الغاز المستهلكة من قبل المريض والماصة، فمن الضروري لتثبيت مثل صمام الأمان بين صمام في اتجاه واحد الزفير وخزان امتصاص ثاني أكسيد الكربون. قد يزول الغاز الزائد عندما يتجاوز الضغط عتبة محددة. ويملأ خزان الامتصاص بجيرونات كربونات الصوديوم (خليط من الصوديوم والبوتاسيوم وهيدروكسيد الكالسيوم) أو خليط من جير هيدروكسيد الباريوم (هيدروكسيد الباريوم، هيدرات أوكتاهيدرون وهيدروكسيد الكالسيوم). هذه المواد تمتص ثاني أكسيد الكربون عن طريق التفاعلات الكيميائية في حين الإفراج عن الحرارة والماء (المياه الصادرة يمكن أن تبلل الهواء في نظام الدورة الدموية). عندما يتم استنفاد الطاقة الاستيعابية، يتغير لون المؤشر. تصميم خزان امتصاص يجب أن يكون من السهل أن تحل محل ماصة. صمام أبل تستخدم لاستنزاف الغاز الزائد هو عادة صمام الربيع المحملة. التوتر الربيع هو الضغط دائرة التحكم، وإذا كان المريض التنفس التلقائي، صمام الأمان في موقف مفتوح، والتنفس مع الحد الأدنى من المقاومة يستنشق والزفير تدفق الهواء. إذا كان المريض هو التخدير العميق والشلل العميق، يمكن أن طبيب التخدير جزئيا أو كليا إغلاق صمام الأمان للضغط على وسادة هوائية لملء الرئتين، ومساعدة والسيطرة على التنفس المريض. يجب توجيه غاز العادم من صمام الأمان من خلال أنبوب العادم إلى غرفة العمليات، وذلك لتجنب كمية غاز التخدير على المخاطر الصحية لموظفي غرفة العمليات.

 

عاملان جعلان الحصول على وصف تفصيلي لكيفية عمل هذه العوامل صعبة. الأول هو أن التخدير المتقلب، خلافا لمعظم الأدوية المستخدمة في الطب، يرتبط فقط ضعيفة جدا إلى موقع (مواقع) العمل. ونتيجة لذلك، هناك حاجة إلى تركيزات عالية، في كثير من الأحيان أكثر من 1000 مرة أكبر من الأدوية نموذجية مستقبلات أو تستهدف البروتين، لتحقيق حالة مخدر. وهذا يجعل من الصعب الحصول على التفاصيل الهيكلية من التخدير ملزمة بطريقة محددة إلى البروتين. كما أنه يؤثر على وظيفة العديد من البروتينات في أغشية الخلايا العصبية، مما يجعل من الصعب التأكد من منهم هم الوسطاء الرئيسيين للعمل مخدر. والمشكلة الثانية هي أن التخدير متقلبة تميل إلى تقسيم إلى الدهون وممارسة آثارها الأولية على العصبية متشابك من خلال التفاعل مع البروتينات في بيئة الدهون. فمن الصعب الحصول على معلومات هيكلية مفصلة لبروتينات الغشاء مما هو عليه للبروتينات القابلة للذوبان في الماء. هذه البيانات الهيكلية ضرورية لفهم كيفية تفاعل التخدير مع البروتينات، والأهم من ذلك، تغيير وظيفتها. بسبب نقص البيانات الهيكلية لبروتينات الغشاء في وجود وغياب التخدير، فإنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان التخدير تمارس آثارها الأولية عن طريق التفاعل المباشر مع هذه البروتينات، أو بشكل غير مباشر عن طريق التفاعل مع الدهون المحيطة بها.

على الرغم من هذه القيود، والباحثين الاستفادة من مجموعة متنوعة من الأساليب لمعرفة أفضل كيف وكلاء التخدير تحفز "الدولة" مخدر على المستوى الجزيئي. مصطلح الدولة هو في الاقتباسات، لأن مجموعة واسعة من العوامل - بدءا من ذرات واحدة مثل الزينون إلى الهيدروكربونات متعددة الحلقات - يمكن أن تنتج عدم القدرة على الألم للألم وفقدان الوعي. لا يبدو أن الأهداف الجزيئية لهذه العوامل المختلفة هي نفسها. وبالتالي فإن فكرة أن هناك آلية الجزيئية واحدة من العمل لجميع وكلاء التخدير وربما يكون التبسيط.

 

وبالتالي فإن الإجابة البسيطة على السؤال "كيف يعمل التخدير؟" هو أنه على الرغم من أننا نعرف قدرا كبيرا عن الآثار الفسيولوجية والمواقع المجهرية للعمل، ونحن لا نعرف حتى الآن الآلية الجزيئية (ق) العمل للتخدير العام. العديد من الأدوات اللازمة للإجابة على هذه الأسئلة موجودة الآن، ونحن يمكن أن نتطلع إلى رؤى جديدة في كيفية هذه النعمة العظيمة للبشرية تعمل على المستوى الجزيئي.


شركة مندي نانجينغ للمعدات الطبية المحدودة